
الفيوم : محمد جلال
بناء علي تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وتوجيهات ومتابعة الأستاذ أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم
وإشراف الأستاذ إبراهيم ابوطالب نائب رئيس المركز بإزالة البناء المخلف وردع المخالفين للقانون
قامت حملة مكبرة بنطاق مركز الفيوم برئاسة الأستاذ إبراهيم ابو طالب بإزالة 8 حالات مختلفة بالبناء المخالف
وأسفرت الحملة عن إزاله تطوير اعمال لبناء تصالح عليه بمزرعة أرانب، وتكسيرماتم تطويره، وفك سقف الدور الثالث، ومصادرة أدوات البناء، المكونة من “الأسمنت الحديد وونش الرفع وسقالات البناء” وإستكمال بردم أساسات في المهد بقرية العدوة
و إزاله حالة تعدي في المهد على أرض زراعية على مساحة قيراط ونصف بالعدوه وإزالة حالتين تعدي في المهد علي أرض زراعية بعزبة جويلي بقرية العدوة
وإزالة تعدي في المهد علي مساحة نصف قيراط بحوض خليج النجار بقرية العدوة، وإزالة تعدى في المهد بقرية سيلا
وردم تعدي بالمهد علي ارض إصلاح زراعي الناصريه مساحه 5 قيراط
وإستكمال مراجعه الأناره بالطرق والشوارع بالوحدات المحليه ومراجة الإنارة بجوار الأديره والكنائس، ومتابعه أعمال دهان وتجميل الطرق ومداخل الوحدات وتجاوبة الحملة نظافه طريق دمو الفيوم وبطس دمو الفيوم
وطريق أبشواي السياحى.






